من هنا رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2018

شيكات الشؤون الاجتماعية

 

وزارة التنمية الاجتماعية  – غزة

 

قالت مديرة برنامج مكافحة الفقر في وزارة الشؤون الاجتماعية الدكتورة سناء الخزندار،إن صرف شيكات الشؤون مرتبطة بصرف رواتب الموظفين العموميين في قطاع غزة، مؤكدة أنه بعد منتصف الأسبوع الجارى سيتبين موعد صرفها.

 

ونفت سناء الخزندار ، الأنباء التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول الاعلان يوم محدد حتى اللحظة لصرف شيكات الشؤون الاجتماعية.

 

وقالت الخزندار في تصريح  لها، لم تصدر أي معلومة رسمية حتى الآن بموعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية” وأضافت أنه في حال تقرر الموعد فسيتم الإعلان عنه رسمياً من قبل الوزارة.

 

يشار، إلى أن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون أنباء عن صرف مخصصات الشؤون يوم الاحد القادم، وهو ما نفته الخزندار.

 

وتتلقى بالعادة كل أسرة من تلك الأسر مبلغًا يتراوح بين (750-1800) شيكل كل ثلاثة أشهر (4 مرات سنويًا).

 

وتصل قيمة المساعدات شهريًا إلى 130 مليون شيكل (90 مليون لغزة)، موزعة على أكثر من 70 ألف أسرة في قطاع غزة، و41 ألف أسرة في الضفة الغربية المحتلة.

 

وتقدم وزارة الشؤون الاجتماعية المساعدات لـ115 ألف أسرة مستحقة، بواقع 130 مليون شيقل في كل دفعة، ويعمل برنامجها بتمويل الاتحاد الأوروبي والبنك الدولي بنسبة 40% و60% تقوم السلطة بدفعها.

 

موقع فحص شيكات الشؤون الإجتماعية في جميع المحافظات عبر الرابط الأسفل لمعرفة المبلغ المصروف للمنتفع ، فحص شيكات الشؤون الاجتماعية.

 

 

                  Web Backlinks