وفد من الأمانة العامة لمجلس الوزراء يزور مركز بيت الامان لرعاية النساء

زار وفد من الأمانة العامة لمجلس الوزراء الفلسطيني مؤسسة بيت الأمان لرعاية النساء في مدينة غزة. وتاتي هذه الزيارة بهدف التعرف على مدى تطبيق المركز لدليل معايير جودة الأداء الحكومي الذي تشرف عليه الإدارة العامة لجودة الأداء الحكومي بمجلس الوزراء وفي إطار الخطة الاستراتيجية للأمانة العامة لمجلس الوزراء والتي تهدف إلى تفعيل وتطوير الجودة الحكومية بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في المرحلة الحالية.

  وضم الوفد الزائر كلاً من مدير عام جودة الاداء الحكومي في مجلس الوزراء أ.أكرم حجاج ومنسق مشروع الارتقاء بالأداء الحكومي عاهد الفرا و مدير عام العمل الأهلي في وزارة الثقافة سامي أبو وطفة و مدير دائرة الإصلاح الإداري والتطوير في وزارة التخطيط أسامة مليحة و من ديوان الموظفين العام م. شيرين حلس .

 وكان في استقبالهم كل من مدير عام التنمية والتخطيط في وزارة الشئون الاجتماعية أ.اعتماد الطرشاوي و مدير مركز بيت الأمان أ.هنادي سكيك .

وقدّم حجاج شكره لإدارة المركز وكافة العاملين به على ما يقومون به من جهد كبير لخدمة ورعاية النزيلات على كافة المستويات، متعهداً بتقديم كل الملاحظات والمقترحات لتطوير عمل المركز إلى المسؤولين الحكوميين للارتقاء بعمله وتقديم الدعم المادي والمعنوي له من أجل تفعيل خدماته بشكل أفضل. وأكد حجاج على أن المركز يجب أن يأخذ دوره الريادي في تقديم خدمات مميزة لشريحة تحتاج اهتماماً كبيراً كونها تعاني من ظروف حياتية خاصة، مشدداً على ضرورة تظافر الجهود للارتقاء بعمله لتوفير سبل العيش اللائق لهن وحفظ حقوقهن.

وفي نهاية اللقاء نظم الوفد جولة على كافة غرف وأقسام المركز حيث استمعوا لاستفسارات النزيلات وحياتهم المعيشية داخل المركز وتعرفوا عن قرب على أوضاعهن بداخله.

ومما هو جدير بالذكر أن مركز بيت الأمان التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية من ضمن المراكز التي تم ترشيحها للمنافسة على مسابقة دليل معايير الجودة التي أطلقها مجلس الوزراء في يناير الماضي.

 

لفحص شيكات الشؤون الاجتماعية - غزة - اضغط هنا

0
0
0
s2sdefault

                  Web Backlinks