عاجـــل :

السفير طهبوب: خطاب الأمير صباح الصباح يجب أن يعتمد كوثيقة

 

قال سفير دولة فلسطين رامي طهبوب إن خطاب الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمام قمة إسطنبول الطارئة يوم الجمعة الماضي يجب أن يكون وثيقة رسمية للمؤتمر، وأن يعتمد أيضا وثيقة رسمية في الأمم المتحدة نظرا للأهمية الكبيرة التي حملها خطابه والرسائل التي تضمنها هذا الخطاب غير المسبوق.

 

وأضاف السفير طهبوب ان الأسئلة التي وجهها الأمير إلى المجتمع الدولي لا بد وأن يتم الإجابات عليها من قبل المجتمع الدولي برمته وعلى رأسه الولايات المتحدة الأمريكية والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي، لان الإجابات عن هذه الأسئلة هي مفاتيح حل القضية الفلسطينية وفيها انصاف الشعب الفلسطيني وإعادة حقوقه المشروعة في أرضه ووطنه.

 

ولقد عبر الأمير صباح الصباح بخطابه هذا عن الضمير العربي الذي يمثله حكيم الأمة العربية وقلبها النابض والذي أعاد بهذا الخطاب السامي البوصلة وبكل قوة إلى اتجاهها الصحيح اتجاه القدس والمقدسات.

 

وإننا على ثقة تامة أن متابعة ما ورد في خطاب الأمير وترجمته من قبل جميع الدول العربية والإسلامية إلى خطوات عملية ستؤدي بالنهاية إلى احقاق الحق وانصاف شهداء الشعب الفلسطيني وجرحاه واحلال السلام العادل الدائم في المنطقة والعالم.

                  Web Backlinks