عاجـــل :

تسيير قافلة معتمرين أردنيين على نفقة السفير السعودي


عمّان – بسام العريان وشادية الزغير

غادرت عمان يوم الثلاثاء 12-12-2017م ، قافلة معتمرين أردنيين تضم عدداً من المصابين العسكريين الاردنيين من مصابي الشلل الرباعي إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة على نفقة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود.

وأعرب مدير عام الهيئة الاردنية للمصابين العسكريين العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاروه عن تقديره لسفير خادم الحرمين الشريفين على جهوده في تقديم الدعم والمساعدة المستمرة لهذه النخبة من أبناء الاردن من خلال تسيير رحلات الحج والعمرة بالتنسيق مع الهيئة والتي تضمن مراعاة طبيعة ونوع الإصابة لدى المعتمرين الذين هم من ذوي الاحتياجات الخاصة من العسكريين لتقديم الخدمات المناسبة لهم والتي تمكنهم من أداء مناسك العمرة بكل سهولة ويسر.

ودعا مفتي الهيئة الدكتور عايد الجبور المشاركين إلى التحلي بالأخلاق الحميدة التي حث عليها ديننا الحنيف، والاستفادة من هذه الفرصة الكبيرة لزيادة الأجر والثواب في الديار المقدسة، متمنياً لهم رحلة عامرة بالإيمان وعودة سالمة إلى وطنهم وذويهم.

من جانبهم عبر المشاركون في هذه الرحلة عن سعادتهم وامتنانهم لسمو السفير على هذه البعثة التي من شأنها تقوية وتنمية الجوانب الروحية والإيمانية لديهم.

 

 

 

                  Web Backlinks