عمّان – نداء الوطن - بسام العريان وشادية الزغيّر      

تتقدم إدارة شبكة نداء الوطن الاخبارية من فلسطين ، بخالص التهنئة لمدير المكتب الاعلامي المتحدث الرسمي بالسفارة السعودية لدى الأردن الاستاذ عبدالسلام بن عبدالله العنزي ، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له يوم أمس الاثنين في مستشفى فرح الجديد بالعاصمة عمّان ، تم خلالها استئصال المرارة وازالة الحصى ، و تكللت العملية ولله الحمد بالنجاح .

 

من جهته طمأن العنزي كافة من سألوا عنه ، أنه بصحة ممتازة ولله الحمد ، سائلاً الله عز وجل ان لا يري أحداٰ منهم مكروه.

و تقدّم العنزي بخالص الشكر والتقدير لكافة الأهل والأقارب والأصدقاء والجسم الصحفي السعودي والأردني ، اللذين قدموا له التهاني بمناسبة شفائه بعد اجراء العملية ، سواء بالحضور شخصياً أو الاتصال هاتفياً أو إرسال رسائل نصية لعدم المقدرة على الحضور .

كما قدّم العنزي شكره وتقديره لإدارة المستشفى وللدكتور / اياد عيد الذي أجرى له العملية ، و للطاقم الطبي والتمريضي عامة في المستشفى ، على ما وجده من قبلهم من حسن رعاية طبية واهتمام .

 

بدوره تقدّم الزميل بسام العريان محرر الشؤون الدبلوماسية بالموقع ، ونائبته الزميلة شادية الزغيّر ، بخالص التهاني والتبريكات للاستاذ عبدالسلام العنزي بمناسبة نجاح العملية ، داعين الله عز وجل أن يلبسه ثوب الصحة والسلامة ، وأن يجمع له بين الأجر والعافية .

                                                           

كل الاخبار