عمّان – بسام العريان وشادية الزغيّر

التقى نائب رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن الشيخ عبدالله نواف الأحمد الصباح ، وعميد السلك الدبلوماسي الخليجي سفير دولة الكويت لدى الأردن الدكتور حمد بن صالح الدعيج ، يوم السبت 13 أيار 2017م ، برئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات.

       
وتم خلال اللقاء، الذي جاء على هامش مؤتمر كبار القادة المشاركين في تمرين الأسد المتأهب 2017، بحث عدد من الأمور التي تتعلق بالعلاقات العسكرية مع البلدين الشقيقين وتعزيز وتطوير أوجه التعاون والتنسيق.


وفي ختام المؤتمر الذي شاركت فيه كل من اميركا, ايطاليا , باكستان , بلجيكا , الكويت , لبنان , استراليا , بريطانيا , اليابان , العراق , الامارات , السعودية , اليونان , مصر , فرنسا , قطر , بالإضافة الى الاردن ، اكد رئيس هيئة الاركان المشتركة وقائد القيادة المركزية الاميركية اهمية هذه الندوة التي تتزامن مع تمرين الاسد المتأهب وما تم التركيز عليه واستعراضه من خلال كلمات ومداخلات المشاركين التي اضافت ابعاداً ايجابية ومهمة حول مضامين هذه الندوة.

وقدم الشكر لجميع القادة ممثلي الدول المشاركة على تلبية الدعوة ومشاركتهم الايجابية في محاور هذه الندوة التي ستفضي الى نتائج وافكار سيتم بلورتها للإفادة منها في الحرب الدائرة ضد الارهاب بكل اشكاله وتحدياته .


كل الاخبار