عمّان – بسام العريان وشادية الزغيّر

تشارك جمعية المستشفيات الخاصة ومجموعة من المستشفيات الأعضاء فيها في معرض كازاخستان الدولي للسياحة (KITF 2017) والذي سينظم في مدينة الماتي الكازاخستانية خلال الفترة من 19-21/4/2017.

وتضم المستشفيات المشاركة كلاً من مستشفى الاردن والمستشفى الاستشاري والمستشفى التخصصي وجميعها أعضاء في ائتلاف السياحة العلاجية الذي تم إنشاؤه العام الماضي ضمن مشروع دعم تنافسية الأردن في عدة قطاعات ومن أهمها قطاع السياحة العلاجية ، وسيكون هنالك جناح للجمعية ، بالإضافة إلى أجنحة المستشفيات الخاصة المشارِكة .

وتتضمـن فعاليات هذا المعرض عرض منتجات وخدمات سياحية لغرض تعزيز الفرص السياحية إلى جانب خدمات الإقامة والخدمات الفندقية والغذاء وغيرها من الاحتياجات السياحية.

ويستهدف المعرض أيضاً تسويق المنتجعات في العالم وذلك من خلال التعريف بتلك المنتجعات وما توفره من خدمات مختلفة ومتميزة تؤمن الراحة والاستجمام لزوارها.

ويمثل معرض (KITF 2017) فرصة للمشاركين فيه لفتح قنوات اتصال وتعاون وبخاصة في المجالات التجارية والصناعة الصحية والسياحة والسفر.

وقال رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري أن مشاركة المستشفيات الخاصة في هذا المعرض تستهدف إبراز اسم الاردن كوجهة منافسة للسياحة العلاجية ، وفتح أسواق جديدة غير تقليدية للقطاع الصحي الأردني .

وأشار إلى أن هذه المشاركة تأتي في إطار استراتيجية الائتلاف التسويقية التي تهدف إلى ترويج الخدمات العلاجية في المستشفيات الخاصة الأردنية في إطار شراكة بين جمعية المستشفيات الخاصة وبرنامج التنافسية الأردني (JCP) الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) وكذلك إلى زيادة أعداد المرضى وإيرادات السياحة العلاجية وتأسيس مجلس السياحة العلاجية الأردني.

وأعرب الدكتور الحموري عن أمله في أن تحقق مشاركة المستشفيات الأعضاء في الائتلاف في معرض (KITF 2017) نتائج إيجابية فيما يخص السياحة العلاجية في الأردن.

 

كل الاخبار

فحص شيكات الشـؤون

الشؤون الاجتماعية

فحص كوبونات الوكاله

كوبونات الوكالة غزة