دوري جوال السلوي: خدمات البريج يواصل مسيرة الانتصارات بفوزه على جاره الشباب

 

غزة – دائرة الإعلام في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة

تواصلت اليوم الاربعاء فعاليات الاسبوع العاشر من دوري جوال لكرة السلة " المحافظات الجنوبية " الذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية شركة جوال، بإقامة مباراة واحدة على صالة المرحوم خلف العجلة بمخيم البريج جمعت بين فريقي خدمات البريج وشباب البريج.

 

خدمات البريج ( 80 ) * ( 65 ) شباب البريج

 

الربع الأول: بدأ خدمات البريج بقوة منذ بداية اللقاء وسيطر على المباراة بفضل تألق لاعبيه ابراهيم مصلح الذي سجل 10 نقاط منهن ثلاثيتين وعيد الشاعر الذي سجل 6 نقاط وثائر عيسى الذي سجل 5 نقاط منهن ثلاثية واحدة، في المقابل تألق من شباب البريج ضياء الشريف الذي سجل 6 نقاط ومحمد شعلان الذي سجل 5 نقاط منهن ثلاثية واحدة، لينتهي الربع الاول بفوز خدمات البريج بنتيجة (23/16).


الربع الثاني: شهد الربع الثاني اثارة وقوة بين الفريقين وتسجيل متبادل في سلة كل فريق وتألق خالد الصعيدي صانع ألعاب شباب البريج وقدم مستوى مميز في هذا الشوط بجانب زملاءه محمد شعلان وغسان السيد الذين احرزوا 8 نقاط وضياء الشريف، في المقابل تألق عيد الشاعر وابراهيم مصلح واحرز كلا منهما 4 نقاط، واجرى المدرب احمد كمال تغييرات بنزول احمد ابو خوصة ورامي الجمال ومحمد مهدي وأراح ابراهيم ابو رحال وعيد الشاعر وابراهيم مصلح، لينتهي الربع الثاني لمصلحة خدمات البريج بنتيجة  (20/18).

 

الربع الثالث: : شهد الربع الثالث تألق كبير لابراهيم ابو رحال لاعب خدمات البريج الذي صال وجال وقدم مستوى مميز بالاضافة الى زملاءه المتألقين ابراهيم مصلح وثائر عيسى، في المقابل كان افضل لاعبي شباب البريج عبد العزيز مصلح وعز الدين النجار، لينتهي الربع الثالث لمصلحة خدمات البريج بنتيجة (20/16).

 

الربع الرابع:  انخفض اداء الفريقين في الربع الرابع وتبادل الفريقين التسجيل في سلة كل فريق وواصل ابراهيم ابو رحال وثائر عيسى تألقهم في المقابل كان افضلا لاعبي شباب البريج محمد شعلان وعبد العزيز مصلح، لينتهي الربع الرابع لمصلحة خدمات البريج بنتيجة (20/16).

ويفوز خدمات البريج بنتيجة اللقاء النهائية بنتيجة (80/65) ليرفع رصيده الى 18 نقطة في صدارة الترتيب بينما رفع شباب البريج رصيده الى 15 نقطة في المركز الخامس.

 

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد ودولي سعيد ضيا زادة وتامر قشطة، مسجل/ سامي البحيصي، ميقاتي/ عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" دولي احمد زعرب.