تقديم فني لمباريات الاسبوع الخامس من دوري جوال السلوي

 

غزة – الدائرة الاعلامية للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة

تتواصل مباريات دوري جوال لكرة السلة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، حيث سيكون هذا الاسبوع حافلاً بالمباريات بعد جدولة المباريات المؤجلة من الاسبوع الثالث لتقام مع مباريات الاسبوع الخامس الذي سينطلق يوم السبت المقبل على النحو التالي:

السبت 25/8/2018

خدمات البريج * خدمات دير البلح ( صالة البريج / الساعة 6 مساءاً )

يعود خدمات البريج للعب بعد الراحة في الاسبوع الرابع، ويعد البريج هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة في الدوري ويأمل في تحقيق الفوز، حيث يمتلك 6 نقاط في المركز الرابع مؤقتاً، بينما يدخل خدمات دير البلح اللقاء وهو في الترتيب التاسع برصيد 3 نقاط دون ان يحثث أي انتصار حتى الآن.

الاحد 26/8/2018

غزة الرياضي * بيت حانون الاهلي ( صالة غزة الرياضي / الساعة 6 مساءاً )

العميد غزة الرياضي يرغب في مواصلة سجل الانتصارات التي حققها في الأسابيع الماضية حيث يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، اما بيت حانون فقد خاض مواجهتين حتى الان تعرض فيهم للخسارة جعلته في المركز الاخير برصيد نقطتين فقط.

الاثنين 27/8/2018

خدمات رفح * خدمات جباليا ( صالة النجار / الساعة 5 مساءاً )

يدخل خدمات رفح اللقاء لتحقيق الفوز ليتخطى هزيمة الاسبوع الماضي التي تعرض لها امام غزة الرياضي رغم انه يعاني من اصابات في ابرز لاعبي الفريق، حيث يمتلك 7 نقاط في المركز الثاني، اما خدمات جباليا فهو في المركز 10 وقبل الاخير برصيد 3 نقاط من 3 هزائم.

خدمات خانيونس * خدمات المغازي ( صالة النجار / الساعة 7 مساءاً )

صاحب الصدارة خدمات المغازي برصيد 7 نقاط من 4 مباريات يدخل اللقاء لتحقيق الفوز للاستمرار على قمة الترتيب في مواجهة قوية امام خدمات خانيونس صاحب المركز الثامن برصيد 4 نقاط من فوز وخسارتين.

الخميس 30/8/2018

جمعية الشبان المسيحية * شباب المغازي ( صالة سعد صايل / الساعة 5 مساءاً )

مواجهة قوية امام فريقين يمتلكان نفس الظروف المتشابهة في وسط جدول الترتيب حيث يمتلك جمعية الشبان 5 نقاط في المركز السادس بينما يمتلك شباب المغازي 5 نقاط في المركز السابع والفوز رغبة الفريقين للتقدم اكثر في جدول الترتيب.

بيت حانون الاهلي * شباب البريج ( صالة سعد صايل / الساعة 7 مساءاً )

في مباراة مؤجلة من الاسبوع الثالث يدخل بيت حانون اللقاء في محاولة لتحقيق الفوز والهروب من شبح الهبوط حيث يحتل المركز الاخير برصيد نقطتين فقط، بينما يدخل شباب البريج اللقاء في المركز الخامس برصيد  نقاط والفوز في اللقاء سيجعله يقترب اكثر من المربع الذهبي.