افتتاح قسم العناية المركزة في المستشفى الاهلي \ الخليل

 

بتمويل من مجموعة الاتصالات الفلسطينية



الخليل \ افتتحت مجموعة الاتصالات الفلسطينية والمستشفى الأهلي بالخليل قسم العناية المركزة التابع للمستشفى، وذلك بحضور كل من  كامل حميد محافظ محافظة الخليل، و تيسير ابو اسنينة رئيس بلدية الخليل، ورامي القواسمة مدير صحة الخليل، ود. يوسف تكروري مدير عام المستشفى الاهلي ، وعمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية وعبد الكريم الزغير رئيس جمعية اصدقاء المريض.



ووجه كامل حميد محافظ محافظة الخليل  كلمة شكر لابناء الشعب الفلسطيني على صمودهم و ثباتهم، وأثنى على اهتمام مجموعة الاتصالات بالإسهام في تطوير المؤسسات الصحية في محافظة الخليل والتي تعدّ واحدة من أكثر محافظات الوطن حاجة إلى تطوير هذا القطاع من أجل تلبية الاحتياجات المتزايدة للمواطنين في المحافظة.

 

كما وأشاد تيسير ابو اسنينه رئيس بلدية الخليل بدعم مجموعة الاتصالات واهتمامها بتأهيل و تطوير قسم العناية المركزة في المستشفى، والذي سيساهم في تلبية احتياجات المرضى و رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة من طاقم المستشفى، بالاضافة الى تحسين الوضع الصحي في المنطقة و التخفيف من معانة المواطنين في محافظة الخليل والمناطق المحيطة، منوهاً الى تميز الخليل بالمؤسسات القوية والرائدة، و اكد على ان بلدية الخليل معنية بالتعاون مع كافة الشرائح و قطاعات المجتمع الفلسطيني.



و قال د. رامي القواسمة مدير مديرية صحة محافظة  الخليل" نحن  سعيدين  بتدشين هذا المكان في هذا الصرح الكبير الذي نفتخر به حيث يسعى دائما المستشفى الاهلي للتطور والتميز لخدمة ابناء الخليل" .

 

واما عبد الكريم الزغير رئيس جمعية اصدقاء المريض صرح قائلاً" نعمل في الهيئة الادارية على تدشين وافتتاح اقسام جديدة لخدمة كافة اهالي محافظة الخليل ، ودعمهم خاصةً في قطاع الصحة و احتياجاته."

 

و قال عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات " نولي اهتماماً خاصاً للمساهمة قدر المستطاع وضمن الامكانيات المتاحة لدعم و تطوير القطاع الصحي في فلسطين سواء كان ذلك عبر دعم تمويل أجهزة ومعدات طبية أومن خلال توظيف أحدث الوسائل التكنولوجية المستخدمة في الطب على مستوى العالم والتبرع بها لمؤسساتنا الوطنية والمراكز الطبية المتواجدة في مختلف أرجاء الوطن فلقد كان لنا العديد من المشاريع الهامة والحساسة والتي خدمت أبناء شعبنا في هذا المجال ".




وأضاف العكر " نأمل ان يساهم افتتاح قسم العناية المركزة في المستشفى المساهمة في تحسين  مستوى العناية الطبية المقدمة من قبل الكادر الطبي التابع للمستشفى، والذي سيخدم عدد أكبر من المرضى ومتابعة حالاتهم"،منوها الى  تركيز  المجموعة على تنفيذ المشاريع التنموية وخاصة في قطاع الصحة و الذي يعتبر من أهم القطاعات حاجةً الى  تطوير دائم ، خاصةً في ظل التطور العلمي الحديث وابتكار احدث الوسائل العلاجية و التي توصل اليها الطب الحديث في العالم.



و تحدث د. يوسف التكروري مدير عام المستشفى الاهلي قائلاً" نفتتح اليوم قسم العناية المركزة التابع للمستشفى، والذي قمنا بتأهيله و تطويره بدعم من مجموعة الاتصالات الفلسطينية ، ليخدم  عدد اكبر من المرضى والذين هم بحاجة الى عناية فائقة في المحافظة و المناطق المجاورة ، منوهاً ان تطوير المستشفى ودعمها باجهزة حديثة و متطورة يساهم في تطوير قطاع الطبي في فلسطين.

 

كما وتم عمل زيارة لجمعية الاحسان الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين في الخليل، والتي دعمتها مجموعة الاتصالات سابقاً،من خلال تمويل شراء معدات وادوات لتحسين الخدمات المقدمة للنزلاء في السكن الداخلي التابع للجمعية، مما يساهم في توفير حياة كريمة لهم .

0
0
0
s2sdefault

                  Web Backlinks