ليوم منعش إتبعي هذه النصائح الجمالية

ليوم منعش إتبعي هذه النصائح الجمالية



مع كل إشراقة صباح جديدة تتأمل كل أنثى بأن يكون لها إطلالة مميزة؛ لتحظى بيوم منعش يمدّها بالحيوية والجمال، وهذا الأمر منوط بإتباع عدد من النصائح الجمالية الخاصة بإطلالتكِ الصباحية، فهنالك بعض التفاصيل البسيطة والتي بدورها تمنحكِ الثقة لتبدأي يومكِ بصباح مثالي ورائع.

 

السرّ هنا عبارة عن 6 نصائح جمالية ليومٍ منعش، طبِّقيها كل صباح لتتمتعي بيوم حيوي:

 

1- أخذ حمام صباحي: إن البدء بأخذ حمام صباحي منعش وغير ساخن، يعمل على إيقاظ الخلايا العصبية في الجلد وبالتالي تنشيط الدوة الدموية، وبذلك تنعمين بيوم إيجابي وبجسم نشيط مليء بالطاقة طوال اليوم.

 

2- ترطيب الجسم بعد الإستحمام: من الطبيعي أن تكون مسام الجلد متفتحة بعد الإستحمام صباحاً، لذا قومي باستخدام كريم الترطيب للحصول على بشرة ناعمة ورطبة تمنحكِ الشعور بالراحة والإنتعاش طوال الوقت.

 

3- عمل كمادات للعيون: عند الإستيقاظ من النوم فإن العيون تكون منتفخة نتيجة للسهر والتعب، ولتفادي بقاء هذا المظهر لمدة طويلة بحيث يُفسد إطلالتكِ، إلجئي لعمل الكمادات الباردة مثل؛ كمادات الخيار أو الشاي وذلك بعد وضها في الثلاجة لتنشيط الدورة الدموية والتخلص من الإنتفاخ.

 

4- تهذيب الحاجبين: كلّ ما عليكِ هو إزالة الشعيرات الزائدة والمتطايرة، وننصحكِ هنا بالقيام بذلك بعد الإستحمام حيث تكون مسامات البشرة متفتحة ورطبة أكثر فيتم إزالتها بدون ألم.

 

5- إستخدام كريم الأساس: هذه خطوة أساسية لتنعمي بصباح رائع، وهي إحدى أهم خطوات وضع المكياج للحصول على بشرة متوحدة اللون دون التكلّف، وننصحكِ بوضع كريم الأساس بعد الإستحمام ووضع الكريم المرطب بـ 10 دقائق؛ وذلك لضمان وصول الزيوت الطبيعية في الجلد إلى السطح مرة أخرى.

 

6- رشّ العطر: النصيحة الجمالية الأخيرة والتي بها ستكتمل إطلالتكِ ليوم مميّز ومنعش هي وضع العطر، لكن يجب التنويه هنا إلى أن العطر يجب أن يُوضع على رسغ اليد أو أماكن الضغط خلف الأذن للحصول على رائحة دائمة.

 

هي فقط ست نصائح جمالية ليوم حيوي وإطلالة طاغية، إتبعيها الآن وإستمتعي بيومكِ منذ الصباح حتى لحظة النوم.

 

 

 

 

0
0
0
s2sdefault