6 علامات تدل على أنك ترتدين حمالة الصدر الخطأ

عملية شراء حمالة الصدر تُشبه عملية ارتداء لباسِ البحرِ تحت أضواءٍ مسلطة، وهذا مؤلم، بالنسبةِ للبعض، لأن إختيار اللون والمقاس والنوع المناسب يمكن أن يكون مُحيراً .. فكري في حمالةِ صدرٍ ملائمة، والتي تُعتبر استثماراً في الحاضر والمستقبل، ليس فقط لمنعِ صدركِ من الترهل بل لجعلكِ تظهرين بشكلٍ لائقٍ ومُناسب، حيث تُسبب حمالة الصدر غير المناسبة ألمٌ في الظهرِ و وجعٌ في الرأسِ والرقبة، ووجعٌ في الأربطةِ مستقبلاً ..

 

 

أعراض الحمالة غير المناسبة ..

 

1- علامات حمراء على الأكتاف ناتجة عن الأشرطة.

 

2- خروج الصدر فوق حجم حمالة الصدر.

 

3- وسط الحمالة لا يلمس عظمة الصدر.

 

4- نزول الصدر حيث يبدو بشكلٍ غير متناسق مع جسمكِ.

 

5- إرتفاع الحمالة من الخلف كثيراً، إذ لا تُقدِّم الدعم لحمل الصدر.

 

6- إنحناء الأكتاف إلى الأمام.

 

 

يجب أن تُناسب حمالة صدركِ مقاسكِ بشكلٍ دقيق، كذلك يجب أن لا يكون حجم حمالة الصدر كبيراً ولكن واسعٌ بشكلٍ كافٍ لاستيعاب صدركِ بالكامل .. إذاً ما هو شكل حمالة الصدر المفضل لديكِ؟!

 

 

الصدر الصغير: إذا كنت تُريدين إبراز جمال الصدر الصغير دون المبالغةِ بذلك .. جربي حمالة الصدر ذات شكل الشرفة أو من دون الحشوات، هذا الشكل يمكن أن يُعزز خط الرقبة، وشكل حجم الصدر، وعليكِ أن تتجنبي إرتداء حمالاتِ الصدر المربعةِ الشكل لأنها ستزيد الباوندات دون إظهار شكلٍ مُناسب.

 

 

الصدر الكبير: للفتيات اللواتي لديهن صدرٌ كبير، أفضل نوعٍ لهن هو حمالة الصدر ذات الحجم الكبير والكامل،  وذلك لإستيعاب كلِّ الصدر، ويفضَّل أن تكون الحمالة ناعمةً دون تلك النقوشات المُبالغ فيها كي يبدو الصدر أصغر.

 

 

أخيراً .. لا تتردي بسؤال أحد العاملين في متجرِ بيعِ الألبسةِ الداخليةِ لمساعدتكِ في البحثِ عن المقاس والشكل المناسبين ..

0
0
0
s2sdefault