برعاية الملحق الثقافي السعودي .. أصبوحة شعرية في الجامعة الأردنية احتفاءً باليوم العالمي للشعر

          

عمّان - بسام العريان وشادية الزغيّر

تقيم الملحقية الثقافية السعودية يوم الاثنين 20-3-2017م ، أصبوحة شعرية في مركز اللغات بالجامعة الأردنية ، تحت رعاية الملحق الثقافي السعودي بالاردن الأستاذ راشد بن عبدالله النابت ، وذلك احتفاءً باليوم العالمي للشعر .

حيث يستضيف المركز عدداً من الشعراء والأدباء الذين سيحيون الأصبوحة وهم : الناقد حسين بافقيه ، والشاعر محمد أبو شرارة ، والشاعر جاسم الصحيح ، والشاعر محمد يعقوب ، والاعلامي سعد الخشرمي ، والشاعر راشد عيسى ، والشاعر عطالله الحجايا ، والشاعر لؤي أحمد 

بدوره أوضح مدير العلاقات العامة والاعلام في الملحقية الثقافية الأستاذ عمر الكنهل أن هذه الأصبوحة تقام بالتعاون مع الجامعة الأردنية التي دائماً ما تقدم للطلبة السعوديين العديد من  الخدمات بأقصى درجات التفاعل التام مع نظرائهم الدارسين في رحاب الجامعة ، بهدف تحقيق التوافق الاجتماعي والنفسي بين الطلبة بشكل عام .

مقدماً خالص الشكر والتقدير للجامعة الأردنية التي تعمل على رعاية الطلبة الوافدين بشكل عام ومساعدتهم للانخراط مع الجسم الطلابي في الجامعة ضمن نسيج أسري واحد .

كما دعا الكنهل كافة الراغبين بحضور الأصبوحة ، التواجد يوم 20 مارس 2017م الساعة الحادية عشرة صباحاً في مدرج وادي رم بمركز اللغات - الجامعة الأردنية  .

 

                  Web Backlinks