تعرف على تفاصيل مسلسل فرصة أخيرة

 

مخرج مسلسل فرصة أخيرة يكشف تفاصيل عمله الجديد

 

انتهى المخرج فهد ميري من تصوير  المراحل الاخيرة  من مسلسله الجديد "فرصة أخيرة" والذي يعتبر من الأعمال المشتركة ويتم تصويره في دمشق وريفها وبأجزاء منه في الساحل السوري.

ويقع المسلسل في جزأين من 60 حلقة وهو مأخوذ عن رواية عالمية تمت معالجتها لتتناسب والواقع في المجتمع السوري في هذا الزمن فأخذ الصفة المعاصرة والاجتماعية بموجب القيم التي يطرحها وحاجة المجتمع السوري اليوم لهذه القيم.

وفي تصريحات صحفية تحدث مخرج العمل فهد ميري عن مسلسله فأكد أنه يرصد فيه حالات اجتماعية أخلاقية يطغى فيها الحب والتشويق بكثرة، وحالات أخرى لم يسبق أن تم تناولها في الدراما العربية مطلقا حسب تعبيره.

ورأى أنه من الضروري أن تُطرَح أمام المواطن اليوم قيمٌ تتعلق بالحب والأخلاق والمشاعر النبيلة التي هي أساس الحياة وفق السيناريو المأخوذ عن الرواية الأجنبية.

وتدور أحداث العمل حول حب بين زوجين لكل منهما ولد من زواج سابق ويفرض الواقع والحاجة نفسهما على الزوجين فيقع الارتباط بينهما يتطور لاحقا إلى حب من الدرجة الممتازة.

وتؤدي النجمة اللبنانية دارين حمزة دور البطولة الأنثوية ويقابلها من فئة النجوم محمد الأحمد الذي يرتبط معها في محور الحب هذا.

وفي التفاصيل فإن دارين حمزة تلعب دور "مايا" وهي امرأة لبنانية فقدت أهلها في حرب لبنان فتزوجت من شاب سوري (يزن السيد) وأقامت في سورية.

وفيما بعد ينفصل عنها لكنها تبقى مقيمة عند أهله الذين يعاملونها كواحدة من العائلة هي وابنها فيكبر الولد ويشعر بالحاجة لأب فيقرر أهل زوجها أن يزوجوها.

ويكون الشاب المحظوظ هو حازم "محمد الأحمد" الأرمل الذي توفيت زوجته وله ابنة منها ويكون الموقف لديه شبيها بموقف مايا هناك فابنته تحتاج لوجود امرأة في المنزل، فيقع الاقتران ويتطور إلى حب يبرق منه الشغف.

وفي تصريحها تقول دارين حمزة إنها سعيدة للمشاركة في هذا العمل الضخم وبخاصة أنه يصور في دمشق والساحل السوري، معبرة عن سعادتها أكثر لتواجدها من نجوم سوريين ومع مخرج من العيار الثقيل يعرف كيف يدير الأمور في مكان التصوير.

فيما أكد محمد الأحمد أن "فرصة أخيرة" هو فرصة للانطلاق بالدراما السورية إلى المكان الذي تستحقه لكونه مشتركا من جهة وضخما من الناحية الإنتاجية من جهة أخرى، ومثير من حيث السيناريو من جهة ثالثة، معبرا عن إعجابه بكاميرا المخرج فهدي ميري.

والمسلسل من إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني و شبكة قنوات Zee العالمية ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما السورية يتقدمهم أسعد فضة وجيني إسبر ومعتصم النهار وعبير شمس الدين وأماني الحكيم وأنطوانيت نجيب وفاديا خطاب ويزن السيد، فضلا عن بطولة محمد الأحمد ودارين حمزة.

                  Web Backlinks