سلسال الدم الجزء الرابع 4 بعد إنتهاء الجزء الثالث، تدور أحداثه حول فترة حكم “الإخوان” ،موعد بثه وظهور نجوم جدد وملخص الحلقة الأخيرة.

سلسال الدم الجزء الرابع 4 ،، بعد  إنتهاء الجزء الثالث من مسلسل سلسال الدم ( الحلقة الأخير من مسلسل سلسال الدم) والذى كان يتصدر بطولته النجمة عبلة كامل والنجم رياض الخولي، وإنتهاء الجزء الثالث من المسلسل بحدث لم يكن متوقع على الإطلاق من المشاهدين وهو تركيز أحداث الحلقة الأخيرة من سلسال الدم على أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير والإطاحة بالرئيس الأسبق “مبارك”،

 

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع ، أحداث لم تكن متوقعة على الإطلاق من قبل المشاهدين، غياب نجوم ، ودخول فنانين جدد الى أسرة المسلسل. وتوقعات أن أحداث سلسال الدم الجزؤ الرابع سوف تأخذ مجرى مختلف تماما عن الجزء الاول والجزء الثاني، وخصوصا بعد نهاية الجزء الثالث التي لم يكن يتوقعها أحد من متابعي المسلسل طوال فترة عرضة .

 

 

عبلة كامل أبرز المشاركين فى مسلسل سلسال الدم.

 

يشار إلى ان أداء الفنانة عبلة كامل فى مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث كان أكثر من رائع، حيث قدمت الفنانة مشاهد معبرة للغاية وبإتقان وإحكام شديد، ويتميز أداء الفنانة فى أدوارها داخل سلسال الدم بالواقعية والهدوء فى الأداء وإخراج المشهد على أكمل وجه .،

 

يشار إلى ان الفنانة عبلة كامل قد ظهرت فاجزء الاول والثاني من مسلسل سلسال الدم المرأة المنكسرة التي قتل زوجها، وكرست حياتها للحفاظ على أولادهما وربيتهم ، إلا ان دورها بدأ يتخد مسار الإنتقام من هارون والمعاملة بالمثل مع دخول الجزء الثالث، والذى أنتهى بمواجهه عنيفة بالأسلحة بين أهالى نصرة ورجال هارون، ولم يفصح المخرج عن الذى حدث فى هذا المشهد، وكأنه يقول للمشاهد أبقا على اتصال حتى وتابعنا فى الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم.

 

من جانية  كشفت الفنانة جيهان قمري النجمة المشاركة فى مسلسل سلسال الدم  عن معانتها مع تصوير أحداث الجزء الرابع من المسلسل ( الجزء الرابع سلسال الدم)  والتي  تدور أحداثه حول الفترة التي تولت فيها جماعة الإخوان المسلمين  حكم مصر وينتهي باندلاع ثورة 30 يونيو وسقوط حكم الإخوان.

وفي إعلان قناة MBC مصر عن الجزء الرابع من المسلسل ، أفصحت القناة عن ظهور نجوم جدد فى الجزء الرابع، ومن أشهر المشاركين الجدد في الجزء الرابع من المسلل الفنان أحمد بدير وكوكبة من نجوم الدراما والفن .

 

تحديث : يشار إلى ان أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع ستكون مختلفة بعض الشىء عن الأجزاء السابقة الأول والثاني والثالث، وذلك حيث يختفى بعض أبطال ونجوم المسلسل منه ، ويظهر به نجوم جددد بأدوار مختلفة تجسد مواقف أخرى أكثر تشويقا .

 

 

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث. . .

وفى ختام الجزء الثالث من سلسال الدم، بدأت أحداث لم تكن متوقعة على الإطلاق فى الظهور فى الحلقة الأخيرة من مسلسل سلسال الدم، ومع ظهور تلك الأحداث الغريبة والجديدة، توقع المشاهدون أن هناك جزء رابع للمسلسل حيث أن الحلقة الأخيرة لم توضح نهاية الصراع القائم بين نصرة ( عبلة كامل) و هارون ( رياض الخولي ) .

ومع نهاية الجزء الثالث من المسلسل، بدأت الأحداث تسرد ماحدث في ثورة 25 يناير المجيدة، حيث الثورة التي قام بها الشباب وإعتصام الملايين في الشارع مما ترتب عليه تنحي الرئيس الأسبق حسني مبارك، وحل مجلس الشعب وسحب الحصانة من هارون .

ومع النهاية التى كانت غير متوقعة على الإطلاق للحلقة الأخيرة من مسلسل سلسال الدم، وهى بدأ سرد أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير ، والإطاحة بالرئيس الأسبق حسني مبارك، يبدو أن المخرج أراد أن يدخل من هذا الباب ليبدأ مسار أحداث مختلفة تماما فى الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم.

وحسب تصريحات الفنانين المبدأية والتسريبات الأولية، فإن الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم ستدور أحداثة وتركز على جانب الثورة المصرية وما أثرت به على الواقع المصري والحياة السياسية والإقتصادية .

مسلسل سلسال الدم من بطولة عبلة كامل ، رياض الخولي، علا غانم، أحمد سعيد عبد الغني، رندا البحيري، منة فضالي، أميرة هاني، أنجي شرف، ضياء عبد الخالق ، نرمين ماهر، وكوكبة من نجوم الفن والدراما، والمسلسل من تأليف مجدي صابر ، وإخراج مصطفى الشال وإنتاج أوسكار.  ومن المفترض بدأ إذاعة أولى حلقات الجزء الرابع من سلسال الدم ( موعد بث الجزء الرابع من سلسال الدم)  خلال أقل من شهرين على فضائية MBC مصر .

رياض الخولي، أبرز المشاركين فى مسلسل سلسال الدم . 

يعتبر النجم رياض الخولي من أبرز معالم مسلسل سلسال الدم ، حيث قام الفنان رياض الخولي بدور “هارون” فى المسلسل ، والذى يجسد شخصية “العمدة الظالم” الذى لطالما ما كان يدخل فى تحدي مع “نصرة” وهى الفنانة عبلة كامل، وكانت تصبر على ظلمة وأذاه لها خوفا على أولادها . وادى الفنان رياض الخولى أداء متميزا خلال الثلاث أجزاء السابقة، ومن المفترض أنتظار النجم فى الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم .

موعد عرض الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم بطولة عبلة كامل ورياض الخولي .

وعلى الرغم من قناة MBC مصر الحاضنة لحقوق إذاعة مسلسل سلسال الدم عبر شاشتها لم تعلن حتى الأن بشكل رسمي عن الموعد المقرر عرض الجزء الرابع من المسلسل ، إلا ان بعض التسريبات الفنية تشير الى ان الجزء الرابع من المسلسل سوف يعرض ضمن أفلام رمضان القادم .

يشار إلى ان مسلسل سلسال الدم يعتبر من أقوى وأشهر المسلسلات المصرية على الإطلاق، حيث يجمع المسلسل فى أحداثة المشوقة بين الدراما والأكشن والثأر والإنتقام، حيث يجسد قصص حقيقية وقعت داخل صعيد مصر منذ سنين طويلة .وكان أول عرض لمسلسل سلسال الدم بطولة الفنانة عبلة كامل، والفنان القدير رياض الخولي فى عام 2004، وتم عرض ثلاثة أجزاء من المسلسل وفي أنتظار عرض الجزء الرابع من سلسال الدم .

 

 

 

 

كل الاخبار