نشرت نتائح المسلسلات التي كانت الاكثر بحثا عبر محرك البحث "غوغل" في تركيا والتي كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي  خلال العام 2016 ، وجاء في المركز الاول مسلسل "حب للايجار" وهو مسلسل شبابي حقق جماهيرية كبيرة سواء في تركيا او العالم العربي ، وكان مقررا ان يقدم منه موسما واحدا الا انه وبسبب تحقيقه نسبة مشاهدة عالية وتحت الحاح الجمهور قامت الشركة المنتجة  نتيجية النجاح الذي بعمل موسم ثاني منه ما زال يعرض حتى الان على الشاشة . المسلسل من بطولة الشين صانغو وباريش اردوتش. المسلسل من النوع الرومانسي الكوميدي .

 


في المرتبة الثانية حل مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" المسلسل من النوع الاكشيمن وصراع المافيا والمطاردة البوليسية  وقدم منه موسمين واعتبر من انجح المسلسلات في تركيا للعام 2016 رغم ان ابطال العمل غير معروفين وهم من نجوم الصف الثاني في تركيا  .المسلسل من بطولة أوكتاي كينارجا دنيز جكيرالقائمة ضمت في اغلبها المسلسلات الموجهة لجمهور الشباب والمراهقين  والتي ابطالها نجوم  شباب ولكن استطاعوا تحقيق شعبية في اوساط الشباب في العالم العربي وتركيا  حيث حل مسلسل "الحب لايفهم الكلام" في المرتبة الثالثة وفي المرتبة الرابعة مسلسل "غرفة رقم 309".


اما مسلسل "حب أعمى" لبوراك ازوجفيت فقد حل في المرتبة الخامسة  وجاء بعده في المرتبة السادسة مسلسل "الانتقام الحلو".


مسلسل "الداخل" والذي يحظى بشعبية كبيرة ويحتل الترند في تركيا حل في المرتبة السابعة وهو مسلسل يعتمد  على التشويق والاثارة  ومن بطولة شاتاي أولسوي، وهو مقتبس عن الفيلم الاميركي الذي يحمل عنوان المغادرون الذي قام بأداء دور البطولة فيه النجم العالمي ليوناردو دي كابريو.


في المرتبة الثامنة جاء مسلسل" اغنية الحياة" وهو من بطولة بيركان سوكولو وهوليا . اما مسلسل "الجسور والجميلة" والذي شغل لفترة طويلة قبل بدء عرضه الصحافة التركية والذي يقوم ببطولته كيفانج تاتلينوغ وتوبا بويكستون والذي اعتبرهما البعض ثنائي الاحلام فقد جاء ترتبه في المرتبة التاسعة  رغم ان المسلسل بدء عرضه منذ حوالى الشهر تقريبا .

اخيراً في المرتبة العاشرة جاء مسلسل "الازهار الحزينة".