عاجـــل :

إماراتية تشعل تويتر مدافعة عن وطنها: "ماعرفتوا عيال زايد" ... فيديو

 

وجهت ناشطة إماراتية تدعى "تيم الفلاسى"، رسالة شديدة اللهجة للقطريين للدفاع عن وطنها، وللرد على الأكاذيب التى يطلقها أتباع النظام القطرى عن أن دولة الإمارات تحرص على دفع مبالغ مالية للمواطنين للوقوف إلى جانبها.

 

وردت تيم الفلاسى على ادعاءات القطريين بفيديو أثار مواقع التواصل الاجتماعى قالت فيه: "مش عيال زايد اللى يندفعلهم عشان يدافعون عن وطن زايد، لا ما عرفتوا عيال زايد"، متابعة: "أن عيال زايد يرتقون عن فعل الأعمال الخبيثة".

 

ووجهت تيم الفلاسى سؤالاً للشعب القطرى تستنكر فيه تأييدهم للنظام وسط توافر المعلومات المؤكدة بتورطه فى دعم الإرهاب قائلة: "هل تهمكم قطر دولتكم ووطنكم  ولا يهمكم الأمير، كل العالم غلط والأسرة الحاكمة صح؟!".

 

وأنهت تيم كلامها قائلة: "يكفى أن نقول إنى أنا بنت زايد، ونموت لتحيا دولة الإمارات العربية المتحدة".

 

وأثار فيديو الناشطة "تيم الفلاسى" غضب القطريين، وخاصة موالى النظام القطرى مما دعاهم لإطلاق هاشتاج عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعنوان "أحذفوا تيم الفلاسى"، والذى سرعان ما تحول إلى موجة لتأييد بنت الإمارات.

 

وكتب حسن سجوانى عبر هاشتاج "احذفوا تيم الفلاسى": "بنت زايد رفعت راسنا والله".

 

وأضاف عمر الساعدى عبر الهاشتاج نفسه: "أخت الرجال وبنت زايد تهز الشارع القطرى وتغضب مرتزقة تنظيم الحمدين".

 

 تيم الفلاسى أو فطيم الفلاسى كما يحلو لعائلتها مناداتها، شكلت ظاهرة نجاح جديدة على مواقع التواصل الاجتماعى، فقد استطاعت أن تحوز على ثقة واهتمام أعداد غفيرة من المتابعين، إذ يقترب متابعوها من المليون متابع على إنستجرام، وملايين المشاهدات على قناتها Taim Al Falasi فى اليوتيوب، والتى يشترك فيها 209 آلاف متابع.

 

                  Web Backlinks