نقابة المحامين تقر سلسلة خطوات لمواجهة إجراءات الاحتلال العنصرية في القدس المحتلة

نقابة المحامين تقر سلسلة خطوات لمواجهة إجراءات الاحتلال العنصرية في القدس المحتلة

 




القدس المحتلة   - استهجنت نقابة المحامين الفلسطينيين اليوم الخميس، الصمت العربي والإسلامي تجاه استفراد قوات الاحتلال الإسرائيلي في تنفيذ مخططها العنصري تجاه عاصمة الوجود الفلسطيني ودرة تاج المدن "القدس الأبية".

 

وقالت نقابة المحامين في بيان أصدرته "اننا في مجلس نقابة المحامين نتابع باهتمام وترقب شديدين ما يجري بالمدينة المقدسة، ونؤكد موقفنا الذي تم الدعوة إليه في اجتماع اتحاد المحامين العرب".

 

وأضاف البيان ان مجلس النقابة قد قرر القيام بالخطوات التالية :يبقى مجلس النقابة في حالة انعقاد دائم مع تكليف كافة أعضاءه بتوجيه رسائل ومخاطبات إلى كافة المؤسسات الدولية المعنية، ودعوة كافة المحامين والمحاميات من حملة هوية القدس ومن يستطيع الوصول إلى القدس التواجد أمام بوابات المسجد الأقصى قدر المستطاع لحين تراجع الاحتلال من إجراءاته القمعية.

 

كما دعت النقابة كافة المحامين والمحاميات الى تكثيف المواقف المناصرة لحماية الأقصى والمعبرة عن موقف النقابة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبذات الوقت وضع صورة الأقصى على صور البروفايل الشخصي لكل زميل وزميلة.

 

كما قررت النقابة استمرار مخاطبة كافة النقابات الحقوقية العربية والدولية لاتخاذ مواقف إدانة واضحة لدولة الاحتلال على انتهاكاتها الأخيرة.

0
0
0
s2sdefault

                  Web Backlinks