القاهرة: شاركت سفارة فلسطين في الحفل الثلاثين ليوم الشعوب بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بمشاركة أكثر من 25 دولة ؛ وذلك تحت رعاية رئيس الجامعة فرانسيس ريتشاردوني.

واستقبل المستشار الثقافي لسفارة فلسطين بالقاهرة د.محمد الازعر ، ومسؤول الأنشطة الطلابية بالملحقية الثقافية سليم التلولي رئيس الجامعة ابان افتتاح الجناح الفلسطيني ، حيث نقل د.الازعر تحيات سفير فلسطين بالقاهرة جمال الشوبكي لعمادة ورئاسة الجامعة لدورهم الكبير في تعليم وتثقيف الطلبة الفلسطينيين بالجامعة ودور مصر الريادى تجاه قضيتنا الفلسطينية وتجاه الوطن العربى ، ورحب رئيس الجامعة بعلم فلسطين الذي قدمه اياه المستشار الأزعر وقال انه فخور بالمشاركة والطلبة الفلسطينيين ووعد بمزيد من التعاون مع السفارة .

واستقبل الطلاب المنظمون الحضور في الجناح الفلسطيني بتقديم شتى المأكولات الفلسطينية ، الى جانب الملصقات والشعارات الفلسطينية ، وتفاعل الحضور بالرقص على الدبكة الفلسطينية التي قدمتها فرقة الفالوجا ضمن الفقرات الفلسطينية في المهرجان .

وأشاد د.الأزعر بجهود الطلاب الفلسطينيين القائمين على الفعالية وحرصهم على تعريف أقرانهم من مختلف الجنسيات بالهوية والتراث والتاريخ الفلسطيني .

كل الاخبار