المخابرات الفلسطينية تنجح بفك لغز مقتل المواطنة " نفين العواودة"

 

تمكنت المخابرات  الفلسطينية العامة، مساء اليوم ، من فك لغز مقتل المواطنة نفين العواودة، والتي عثر عليها مقتولة قبل أسابيع في بلدة بيرزيت شمال مدينة رام الله.

 

واعلن مصدر رسمي في جهاز المخابرات ، عن اعتقال المتهم بقتل المواطنة عواودة، وأن التحقيقات حول هذه الجريمة تواصلت طيلة الأيام الماضية بمشاركة النيابة العامة، حيث أقر المتهم بارتكاب جريمته وقام بتمثيلها بصحبة النيابة العامة.

 

وأهاب جهاز المخابرات بكافة المواقع الإعلامية والمواطنين عدم الانجرار وراء الشائعات التي قد تصدر عن أية جهة كانت، حيث أن النيابة العامة والقضاء الفلسطيني هما الجهتان الوحيدتان المخولتان بهذا الموضوع.

 

يذكر انه تم العثور على جثة العواودة وهي من بلدة دورا بمحافظة الخليل، قرب إحدى السكنات في بلدة بيرزيت شمال رام الله بتاريخ 16-7-2017.

 

وفي ذات السياق أكد النائب العام د. أحمد البراك أن دوافع قاتل المهندسة نفين عواودة،,والتي عثر عليها مقتولة قرب احد البنايات السكنية في بيرزيت  "شخصية".

 

وقال  النائب العام  في تصريحات لصحيفة "الايام" المحلية   "هناك فاعل تم القاء القبض عليه ، وهناك اعتراف، وهناك أدلة"، وأنه تمت إعادة تمثيل الجريمة، وأن "الدوافع شخصية".

 

واشار البراك إلى أن "القضية لا تزال قيد التحقيق، ولذلك لا يمكن تقديم تفاصيل أكثر في هذه المرحلة".

 

 من جانبه كشف المتحدث باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري أن قاتل عواودة، من سكان رام الله ونفذ جريمته لدوافع شخصية  بدهسها بمركبةٍ تتحفظ عليها النيابة العامة.

 

ورفض اللواء الضميري في حديث لإذاعة صوت فلسطين  صباح اليوم الإفصاح عن مزيد من التفاصيل لحين عرض المتهم اليوم على القضاء مبينا أن تقرير الطبيب الشرعي جاء مطابقا إلى حد كبير لعملية تمثيل الجريمة التي قام بها المتهم.

 

وكاتت المخابرات  الفلسطينية العامة، اعلنت مساء امس الاثنين انها تمكنت  من فك لغز مقتل المواطنة نفين العواودة،مؤكدة اعتقال المتهم بقتل المواطنة عواودة، وأن التحقيقات حول هذه الجريمة تواصلت طيلة الأيام الماضية بمشاركة النيابة العامة، حيث أقر المتهم بارتكاب جريمته وقام بتمثيلها بصحبة النيابة العامة.

 

وأهاب جهاز المخابرات بكافة المواقع الإعلامية والمواطنين عدم الانجرار وراء الشائعات التي قد تصدر عن أية جهة كانت، حيث أن النيابة العامة والقضاء الفلسطيني هما الجهتان الوحيدتان المخولتان بهذا الموضوع.

 

يذكر انه تم العثور على جثة العواودة وهي من بلدة دورا بمحافظة الخليل، قرب إحدى البنايات السكنية  في بلدة بيرزيت شمال رام الله بتاريخ 16-7-2017 واثار مقتلها الراي العام خاصة في ظل انباء تحدثت عن قتلها لاسباب تتعلق بكشفها لرموز فساد.

0
0
0
s2sdefault

                  Web Backlinks