عثر أمس الثلاثاء على المواطنة (ن. ح) التي تسكن في ابراج "عين جالوت "بمخيم النصيرات مقتولة ،وهي ام لأربعة اطفال ثلاثة بنات و ولد .

 

وفي التفاصيل اتصلت المدرسة بالعائلة لتخبرهم بان ابنتهم (دانا ) في الصف الاول الابتدائي قد كسرت يدها , وقامت المدرسة بتوصيلها الى البيت .

 

وعندما علم الأب والذي يعمل موظف في السلطة الفلسطينية ذهب الى البنك ليسحب مبلغ 200 شيكل على نظام (easy life)، وعند وصوله مكان سكنه إتصل بزوجته " المغدور بها " وطلب منها انزال طفلته " دانا" ليجبر لها يدها وإعطاها أكياس من الفاكهة إشتراها إثناء عودته من البنك.

 

أخذ الأب طفلته وتوجه الى المستشفى وهناك تم تجبير يدها ، وبعد العودة للمنزل ظل الأب واقف مع بعض الجيران "تحت العمارة" وطلب من طفلته " دانا" أن تصعدا لوالدتها وتخبرها بتجهيز الغداء، مع العلم أن جميع إخوتها كانو في المدارس ذلك الوقت.

 

صعدت " دانا " الى البيت في ذلك الوقت كان القاتل في لحظات قد ارتكب جريمته البشعة ووجدوا الام ملقاة على الارض وعلى وجهه انبوبة الغاز " الجرة" فصرخت " دانا " تنادي والدها الذي صعد مسرعا .

 

كان القاتل قد طعنها اكثر من 20 طعنة وضربها في راسها بانبوبة البوتجاز وقطع اذنها ليسرق منها "حلق وسلسلة ".

 

للوهلة ظن الاب ان الام مغمى عليها فقط ما ان رفعت البنت الانبوبة وجدوها تغرق في الدماء , كان احدهم اتصل بالاسعاف وحضرت سيارة الاسعاف بدورها اتصلت بالشرطة لتخبر عن جريمة قتل .

 

وكان الاطار الخارجي لباب المنزل "الحلق" كان مكسورا بعدة أيام سبقت جريمة القتل وكان الرجل غير قادر على تركيب باب وحلق جديد بسبب قلة المال .

 

وكان ذلك واضح لكل سكان العمارة بان الباب يبقى مفتوحا غير محكم بسبب الكسر في الاطار الخارجي ( الحلق ) للباب

 

بدورها ألقت المباحث العامة، ظهر الأربعاء، القبض على قاتل المواطنة نسرين حسنين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت المباحث العامة  إنها وفي إطار تحقيقاتها في جريمة قتل المواطنة حسنين أمس الثلاثاء في أحد أبراج عين جالوت بمخيم النصيرات، ألقت القبض بعد ظهر اليوم الأربعاء على المتهم بقتل المواطنة المذكورة.

وأفادت المباحث أن الشاب (م، ه) ويقطن في نفس البرج الذي تسكن فيه المغدورة، أقدم على قتلها بدافع السرقة، حيث سرق مصاغاً ذهبيةً، لافتة إلى أن العمل جارٍ لاسترجاع المسروقات واستكمال إجراءات التحقيق.

 

 

صحيفة الحوادث

 

فحص شيكات الشـؤون

الشؤون الاجتماعية

فحص كوبونات الوكاله

كوبونات الوكالة غزة