هذا ما كتبه منفذ عملية حلاميش في وصيته

 

(بسم الله الرحمن الرحيم) 


الصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسيلن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فلتقراوا وصيتي بل اخر كلام لي لكم ..انا شاب لم يتجاوز عمري العشرين لي احلام وطموحات كثيرة كنت اعلم انه بعون الله ستتحق احلامي كنت اعشق الحياة لرسم البسمة على وجه الناس لكن اي حياة هذه التي يقتل فيها نساؤنا وشبابنا ظلما ويدنس اقصانا مسرى حبيبنا ونحن نائمون.. اليس من العار علينا الجلوس انتم يامن سلاحكم صدا.. انتم يامن تخرجون سلاحكم للمناسبات الا تخجلون من انفسكم اعلنو حربا على الله اليس لله حق عليكم هاهم اغلقو اقصانا فلم يلب سلاحكم انا كل ما املكه سكين مسنون ها هو يلبي نداء اقصانا.. عارنا عليكم عار يامن تشعلون الفتن بيننا  سينتقم الله منكم وستحاسبون أمام الله وستسألون كلكم أبناء فلسطين وأبناء الاقصى.ياابناء القردة والخنازير ان لم تفتحو ابوب الاقصى انا واثق انه سيخرج بعدي رجال يضربون بيدآ من حديد احذركم  ..

انا اعلم اني ذاهب الى هناك فلن اعود هنا بل ساعود الى الجنة برحمة الله يامحلاا لموت وشهادة فدى الله ورسوله ومسرى رسوله ارجوكم سامحوني ف انفاسي باتت معدودة..

امي ابي اخوتي يامن ستشقون من بعدي سامحوني فأنا ذاهب الى الجنة بيتي هناك ساشرب من نهر الكوثر من يدي الهادي لا اريد اكثر من هذا فسامحوني  ساقول وصيتي ومن لم يعمل بها ساقاضيه  امام الله .

اهلي امانة برقبتكم جميعا يامسلمون لفوني برايات رسول الله ولفو رايي  بعصبة القسام ولفو على صدري عصبة ابا عمار وادخلوهم معي الى القبر و انا اعي ما اقول ومتشوق الى لقاء الله ارجوكم لا تعملو لي تأبين  وتشغلو ارالأغاني فقط تذكروني وترحمو علي ارجوكم وحدو صفوفكم فكلنا واحد ودمنا واحد وعدونا واحد واقصانا واحد فلما الفرقات الحمقاء بينناا ..

 

أخوكم بأذن الله شهيد 
#عمر_العبد 
(أبو زين )
سلام الله عليكم

0
0
0
s2sdefault