الأرمني كيغام فاهه يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي عقب تقديمه خاتم الماس ثمين جائزة عن مسابقة قدمها لمتابعيه

 

عمّان – نداء الوطن - شادية الزغير

تصدّر الناشط الاجتماعي الأرمني كيغام فاهه صفحات التواصل الاجتماعي في الأردن وخارجه ، وذلك عقب تقديمه أقوى مسابقة وأثمن جائزة على السناب شات .
حيث منح كيغام متابعيه عبر سناب شات فرصة نادرة لربح خاتم ألماس ثمين جدا ، كانت من نصيب السيد جوزيف موسى.
وتعتبر هذه الجائزة قيمة جديدة ومميزة يقدمها فاهه على الساحة من خلال مسابقة تعد الأولى من نوعها ، محققا بذلك نسبة مشاهدة لا تقل عن 40 الف ، علماً أنه ناشط اجتماعي جديد ، يسعى لمساعدة اكبر قدر ممكن من الاشخاص اللذين يعانون مشكلات اجتماعية أو نفسية أومادية وبالاخص الحالات الإنسانية.
ومن المتوقع أن تشهد الجائزة المقبلة مشاركة واسعة من قبل العديد من رواد السناب شات وبشكل خاص بين أوساط الشباب.
بدوره أوضح كيغام فاهه أن الهدف من المسابقة هو الدخول بفكرة جديدة لم تطرح بعد على مستوى المملكة ، سعيا لجمع أكبر عدد من المتابعين و التعرف على أصدقاء جدد حول العالم ، للتعبير عن أنفسهم بحرية وإلتزام ، ومحاولة البحث عن مستقبل أفضل من خلال المحادثات اليومية وطرح الافكار والتوجهات الايجابية فيما بينهم ، والخروج منها بعدد من الحلول المختلفة لكافة المشكلات ، الى جانب تثقيف الاشخاص ومساعدتهم على المشاركة الفعالة والدور البناء لخدمة الوطن والمواطن.

مؤكدا أن السناب شات كغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي، يشهد الآن طفرته وانتشاره الكبير بين الناس ، لذا لا بد للنشطاء الذين يجدون في أنفسهم ومن حولهم الحاجة والقدرة على التغيير للأفضل ، أن يتوجهوا الى تكريس وقتهم وجهدهم لذلك .

 

                  Web Backlinks