قد تقرأ أغرب الأخبار عن الحوادث أو الأمراض والحالات المختلفة، ولكن أن تواجه قصة أو تجربة سيلفي الهندية أمر مخيف وغريب بذات الوقت!

 

استيقظت امرأه في جنوب شرق الهند من إحساس مرعب، كانت تشعر بأن هناك حشرة تتحرك داخل أنفها.

 

المرأة ذات 42سنة ، والتي تقيم في تشيناي والتي عرفت فقط باسم سيلفي، طلبت من إبنها في صباح يوم الثلاثاء اصطحابها إلى العيادة الطبية لـيفحصها الأطباء

 

“لا استطيع وصف هذا الشعور ، ولكن كنت متأكدة انني شعرت بحشرة، “وكما قالت لصحيفة انديان اكسبريس الجديده ” كان هناك وخز واحساس بالزحف كلما انتقلت من مكان لآخر، وشعرت بحرقان في عيني”

 

قام اطباء العيادة بإرسالها لعيادة ستانلي مستشفى كلية الطب، حيث وجد الأطباء صرصور حي و يقع مقابل جمجمة المرأة وبين عينيها، فقد كان الصرصار  يستريح بالقرب من الدماغ ، وفقاً لديكان.

الدكتور.م.ن.شانكار قال انه مندهش من هذا الاكتشاف، فمن النادر أن تجد جسم غريب في الأنف ( على عكس الأذن )”وهنا وجدناه في أنف شخص بالغ! ، وهذا ليس مجرد جسم غريب فهو صرصار وحي أيضا ”

 

قام الأطباء بمحاولة ازالته عن طريق شفطه ولكنه كان كبير جداً، واخيراً قاموا بتمزيقه وتعليقه بمساعدة المنظار الأنفي، ويقال بأن المريضة تشعر بتحسن وعلى نحو أفضل الآن.

 

كما وضح الأطباء لو أن سيلفي تجاهلت الإحساس بالوخز ربما كان سيتضاعف لديها الامر حيث ستموت الحشرة وقد تسبب الأمراض القاتلة التي من الممكن أن تصيب دماغها.
 
حمدالله على سلامة سيلفي وحرصها على صحتها.