عاجـــل :

سبدي الرئيس الفلسطيني .. خدعتك الدول العربيه في شعبك

 

 سهيلة عمر 

تسرب انه في القمه العربيه قد وافقت الدول العربيه على اجراءات الرئيس العقابية الجديده نحو غزه والتي ابتدات بعدم صرف رواتب موظفي السلطه. ولا يوجد أي دوله في العالم ممكن ان توافق. حتى اسرائيل نفسها اعترضت على على أي اجراءات عقابيه على القطاع.

 

وما هذا الا دليل واضح على ان الرئيس اتخذ قراراه نتيجه تحريض بعض الدول العربيه لكراهيتها للشعب الفلسطيني وارضاءا للهوى الصهيو امريكي.

 

سيدي الرئيس الا تعلم ان الدول العربيه تقدس شعوبها وترتكب ابشع الممارسات القمعيه ضد الجاليات الاجنبيه لارضاء شعوبها في الوقت الذي تحرضك على تجويع شعبك في غزه وقطع رواتبه التي يعتاش منها وفرض اقسى العقوبات اللا انسانيه ضده.

 

• هل تعلم سبدي الرئيس ان الامارات تجلب مدرسين وتعطيهم رواتب عاليه خصيصا ليغشوا في درجات ابناءهم ويخرجوهم بامتياز ومن خلال رفع الدرجات وامتحانات سهله لا تستدعي منهم حتى فتح المنهج وتكون خيار من متعدد، فقط لابراز الاماراتيين انهم متفوقون عن الشعوب الاخرى. ومن لم يلبي الاوامر بفصل . بل يسجن ان فضح امرهم، ولهذا تجد الجاليه الفلسطينيه في الامارات لا تستطيع ان تنبس بكلمه. عن الفساد الذي يرونه. ناهيك عن الرواتب العاليه التي يتقاضونها حيث يحصل الخريج على 30000 شيكل ويتضاعف راتبه ويرقى ليصبح مديرا على اكبر الخبراء في غضون سنه وهو لا يعرف شيئا الا التهرب من مسئولياته . اضف ان التعليم الحكومي والعلاج الحكومي فقط للإماراتيين مجانا. بينما ينفق الفلسطينيون رواتبهم لتعليم ابنائهم في مدارس وجامعات خاصه غاليه والعلاج الخاص وللسكن الغالي وجمله المخالفات والقضايا التي تلفق لهم. واتحدث عن علم. وهذا من قمه عنصريتهم وعشقهم لشعبهم.

 

• هل تعرف سيدي الرئيس ان البحرين تفصل الفلسطينيين الذين لديهم خبره 30 عام واكثر وتطردهم لتحل محلهم خريجين جدد من البحرينيين، ووضعت كافة القوانين التعسفيه لبحرنه الوظاءف. ومنع ابناء الفلسطينيين من العمل والالتحاق بالجامعات الحكوميه. كما منعت العلاج الحكومي الحكومي عن الفلسطينيين الا برسوم. وهذا فقط لارضاء الشيعه وهم الد اعداء الحكام حسدا من كفاءة الفلسطيني. واتحدث عن علم.

 

• هل تعلم سبدي الرئيس ان مصر تعامل شعبك ادني شعوب الارض معامله، فترحل شباب غزه للمطار وتمنعهم من دخول مصر وكأنهم ارهابيون. هذا ناهيك عن الشروط التعسفيه التي تضعها لمنع دخول مصر من الخارج للفلسطينيين كاشتراط اقامه من البلد الخارج منها 6 اشهر وتذكره ذهاب واياب لدخول مصر، وتعمم على كافه المطارات، حتى يجبر الفلسطيني على العوده اذا المعبر مغلق. غير اغلاق معبر رفح اللا انساني. وحتى من بقوا داخل مصر، توضع اقسى الشروط لمنع تعيينهم في مصر. وحدث ولا حرج عن التحريض الاعلامي على غزه. وكل ذلك ارضاءا للشعب المصري. وبات الغزاوي يخاف يعلن عن جنسيته في مصر حتى لا يضطهد. واتحدث عن علم.

 

• هل تعلم سيدي الرئيس ان ان السعوديه وضعت قوانين صارمه لمنع اعطاء فيزا مرور او عمل للفلسطينيين وما زالت تفصل اي فلسطيني مهما كانت سنوات خبرته وتطرده بدون رحمه باوضاعه مجرد وجود مواطن محله. وكل ذلك ارضاءا للمواطنين. واتحدث عن علم.

 

• هل تعلم سبدي الرئيس ان الاردن منعت عنا عدم الممانعه. كما تمنع اي فلسطيني دخول ارضها الا اذا لديه اقامه 6 اشهر من البلد القادم منه. ومجرد دخولها يحول للمخابرات العامه ليسرد لهم تاربخ حياته، ويوجد ملف عن كل مواطن غزاوي في المخابرات. وكل ذلك ارضاءا لمواطنيها. واتحدث عن علم.

 

• هل تعلم سيدي الرئيس ان قطر لعبت دورا رئيسيا في وصولنا للانقسام تلبيه لرغبه امريكا. وهي وان ابدت تعاطفها معنا الا انها لا تعطي فرص عمل للفلسطينيين بينما تجلب ملايين الجالبات الفلبينيه والهنديه والافريقيه. اي اننا عمليا لا قيمه لنا عندها. وكل ذلك ارضاءا لمواطنيها. واتحدث عن علم.

 

• هل تعرف سيدي الرئيس ان لبنان لا تعطي اي صلاحيه للعمل او ادني حقوق المواطنين للفلسطينيين ولا تسمح لهم بالتعليم والاقامه والعمل الا بالمخيمات. ومجزره صبرا وشاتيلا اكبر شاهد على اضطهاد الفلسطينيين. واتحدث عن علم.

 

• هل تعلم سبدي الرئيس ان الكويت شردت كل الفلسطينيين بعد انتهاء غزو العراق لها فقط لتنتقم من المنظمه. وكل ذلك ارضاءا لمواطنيها.

 

• هل تعلم سيدي الرئيس ان ليبيا القت اللاجئين الفلسطيننيين على الحدود المصريه وفصلتهم وطالبتهم بالعوده لبلادهم بينما كانت اسرائيل على معبر رفح.

 

• هل تعلم سيدي الرئيس اننا منذ الانقسام نعاني ازمه الكهرباء والحروب والفقر والحرمان من السفر وعمل العمال باسرائيل بينما تنتعش الضفه اقتصاديا ولا تحرم من شيء الا الامان، وكل ذلك ارضاءا للمحرضين على اهل غزه، وهم لم يزوروا حتى غزه قبل الانقلاب الا مرات معدوده وقد كانوا وزراءا ونوابا. هذا مع انكم من اتيتم من حماس، ولا علاقه للشعب في غزه بالانتخابات التشريعيه ولا بانقلابها، وحتما تعلمون.

 

ولا داعي ان اسرد اكثر فانت حتما تعرف اكثر منا اجمعين. هذه الدول واصحاب النوايا السيئه التي حرضتك ووافقتك على تجويع وعقاب شعبك في غزه،فالتسالها لماذا تمارسون كافة انواع الظلم والقمع نحو الفلسطينيين ارضاءا لشعوبكم.

 

اما ان الاوان ان تدرك عنصريتهم ممارساتهم وسوء نواياهم وتحذر منهم .

 

ايها الرئيس، شعبك ثم شعبك ثم شعبك هو اقدس ما تملك، فلا تعاقبه ولا تجوعه ارضاءا للماكرين اصحاب الاجندات الصهيو امريكيه.

لقد قلتها يوما، انك لن تنهي حياتك بخيانه للقدس وحق اللاجئين. وانا اناشدك ان لا تنهي حياتك بخيانه لاهل غزه. هم اهلك وشعبك وستسأل يوم القيامه عنهم. كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته. وفخامتك مسئول عن 9 مليون فلسطيني مشرد جار عليه العالم باجمعه، فاحتضنه برفقك وعدلك.

 

فارجو من فخامة الرئيس ان تتراجع عن العقوبات التي فرضتها نحو غزه ، وعلى راسها الامر بصرف رواتب موظفي السلطه الذين التزموا بشرعية السلطه ووثقوا بالرئيس وفوضوه في امرهم. فاننا داخلون الى مجاعه. شعب فلسطين لطالما كان عزيز النفس ولا يقبل ان يمد يده لاحد، لكن وصل الحال بغزه ان اصبحت تمتلأ بالمتسولين بصور متعدده حتى على مستوى الجامعيين الذين ضاقت عليهم سبل العمل في ظل سيطره الواسطه والغش والحزبيه في التوظيف، كما اصبح يعج بالاستشهاديين املا بالشهاده عن الانتحار.

 

                  Web Backlinks